عام جديد ، وتفوق بكل مايتطلبه الأمر ..!!

عام جديد ، وتفوق بكل مايتطلبه الأمر ..!!

فتحت صفحة الفيسبوك الخاصة بي هذا المساء لأتابع نشاط صفحة البوابة التعليمية ، وألقي نظرة على الرسائل الواردة من المتابعين .. وفكري مشغول بالرسالة التي سأقدمها لطلاب البوابة التعليمية في بداية هذا العام .. 
فظهر بين يدي فيديو يعرض اللحظات النهائية لسباق جري ..  كان أحد المتسابقين في الثواني الأخيرة يجري في سياق منافسه حتى اقتربت اللحظة الحاسمة  ، فتفاجأ الجميع بأن هذا المتسابق قفز بأعلى ما استطاع حتى تجاوز خط النهاية منبطحاً وركبه دامية .. لكنه سبق منافسه و حقق النجاح بجدارة !!.
هذا الإنسان كان يفكر بعقلية  " كل ما يتطلبه الأمر " !!
هل أنتم على استعداد للدخول لهذا العام الدراسي بهذه العقلية ؟؟
 على استعداد على بذل أي شيء يوصلك لهدفك ؟
أن تختصر من رفاهيتك وراحتك من أجل حلمك ؟؟
أنت إن كنت تريد التفوق هذا العام ، عليك أن تجهّز ذاتك للتفكير بهذه العقلية ..  
أم أنك تعتقد أن الذهاب والإياب للمدرسة او الجامعة و الدراسة والحفظ لساعتين أو ثلاثة تحقق لك النجاح ؟ ربما هذا يحقق لك النجاح ولكن لا تكفي أبداً لتجعلك إنساناً موهوباً ناجحاً ألمعياً ، استثنائياً ! 
الذي يطمح بالتفوق لا يهمه كم صفحة سيقرأ ليكتب بحثاً .. وكم مقالاً سيترجم لينجز مشروعاً .. لا يهمه كم ساعة سينام في الليل .. وأي ساعة سيستيقظ صباحاً !!.
لا يكترث  ماذا سينعته أصدقائه إذا اعتذر منهم عن الخروج في عطلة نهاية الأسبوع ، هو حقيقة مشغول بأمر أكثر أهمية بالنسبة إليه ! .
الذي يطمح للتفوق يستغل كل ساعة في حياته ، كل دقيقة تمر عليه هي مشروع حياة وفرصة عمر !
هو صدقاً هكذا يفكر ...
 على استعداد أن يتجاوز كل ماتحبه نفسه في سبيل إرضاء حلمه ، يرى حلمه ماثلاً أمام ناظريه ، ويسخر كل مابوسعه ليصل إليه ...  
أنت تسأل نفسك الآن سؤالاً .. من أنا لأكون شخصاً متفوقاً .. نادراً ؟!
وأنا أطرح عليك سؤالاً آخر .. من أنت كي لا تكون هذا الإنسان الاستثنائي الفعّال ؟!!
نصيحتي لكم هذا العام .. أن تُبقوا زهرة الشغف في أرواحكم ريّانة .. نديّة نضرة .. مليئة بالحياة والتفاؤل والأمل .. وعليكم بكثير  من السعي والاجتهاد ، حتى تصلوا إلى أعلى النجاحات حتى ولو (بكل مايتطلبه الأمر)  ! ...
بقي أن أقول: أن فريق البوابة التعليمية يتابع مسيرتكم الدراسية خلال العام لحظة بلحظة .. وخدمات البوابة التعليمية ستبقى متاحة ومجانية أمام جميع المشتركين والراغبين بالاشتراك .. وكثير من الجهود الجبارة ستُبذل باستمرار على صفحتنا دعماً لكل طالب يحلم بالنجاح والتفوق .. وكل عام وأنتم بخير.. 

#مديرة_البوابة_التعليمية

ما هي ردة فعلك؟

like
2122
dislike
1
love
1094
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0